اعاني من اثار حبوب حمراء في الخدين واحيانا تطلع لي حبه او لونها احمر و

السلام عليكم دكتور، أعاني من اثار حبوب حمراء في الخدين واحيانا تطلع لي حبه او اكثر لونها احمر ويكون بداخلها افرازات بيضاء،، ما هو علاج ذلك؟ و ايش نوع الحبوب ؟

2016-08-25
2 إجابة السؤال 2019-10-06
هل بشرتك دهنية او مختاطة كي اساعدك ام هي غير ذلك 0 2016-08-26 09:56:56
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
هل بشرتك دهنية او مختاطة كي اساعدك ام هي غير ذلك
كي اساعدك يجب ان اعرف هل بشرتك دهنية او مختلطة او غير ذلك 0 2016-08-26 09:54:40
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
كي اساعدك يجب ان اعرف هل بشرتك دهنية او مختلطة او غير ذلك

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة