اعاني من اثار الحبوب ولا استطيع التخلص منها

2017-12-08
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لاتعبثي بالحبوب واثارهارها وتجنبي المكسراتروالشوكو والحلويات والدهنيات ’ والوجبات السريعة , وتناولي العلاج الموصوف, 0 2017-12-09 21:02:26
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
star star star star ic_star 146 تقييم
لاتعبثي بالحبوب واثارهارها وتجنبي المكسراتروالشوكو والحلويات والدهنيات ’ والوجبات السريعة , وتناولي العلاج الموصوف,
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-01-30 02:06:59

السلام عليكم اريد اسم دواء جيد ومفعول سريع لازاله اثار الحبوب البسيطه فعند ازاله شعر الوجه تظهر لي حبوب بالوجه والرقبه مسببه اثار بسيطه كيف استطيع التخلص منها وشكراً .

اريد اسم دواء جيد ومفعول سريع لازاله اثار الحبوب البسيطه فعند ازاله شعر الوجه تظهر لي حبوب بالوجه والرقبه مسببه اثار بسيطه كيف استطيع التخلص منها و

1

اريد اسم دواء جيد ومفعول سريع لازاله اثار الحبوب البسيطه فعند ازاله شعر الوجه تظهر لي حبوب بالوجه والرقبه مسببه اثار بسيطه كيف استطيع التخلص منها و
الاهم هو ازالة الشعر بشكل سليم وبعناية لا انه يتسبب بتهتك الجلد والبصيلات اما الاثار ممكن استخدام Retin-A مقشر ويزيل الاثار وعلاج للحبوب اوskinorinنفس المفعول مساء
0
2018-01-30 11:59:22
see-answer-arrow

2016-11-19 16:38:37

عندي حبوب كثيرة في وجهي كيف استطيع التخلص منها

عندي حبوب كثيرة في وجهي كيف استطيع التخلص منها

1

عندي حبوب كثيرة في وجهي كيف استطيع التخلص منها
يجب في البداية وضع التشخيص لنتمكن من التوصل للعلاج. لذلك يجب معرفة ماهية هذه الحبوب؛ هل هي إلتهاب أجربة شعرية أم هي دمامل أم أنها آكزيما أم حب شباب وغيرها الكثير من الإحتمالات.وهل يوجد حبوب ايضا في مناطق اخرى من الجسم... وبالاضافة لذلك يحرص الطبيب المختص على معرفة إذا كان هناك أمراض داخلية أو جلدية مرافقة. لذلك لا بد من استشارة طبيب جلدية لوضع التشخيص الذي سيقود في النهاية إلى العلاج المناسب للحالة.
0
2016-11-19 20:05:59
see-answer-arrow

2016-09-16 19:56:35

اعاني من حبوب حمراء تبدو كالبقع على الخدين..كيف اتخلص من هذه الاثار..استخدم ادافرين جل وديناسين جل..اريد كريم للتخلص من هذه البقع

اعاني من حبوب حمراء تبدو كالبقع على الخدينكيف اتخلص من هذه الاثاراستخدم ادافرين جل وديناسين جلاريد كريم للتخلص من هذه البقع

1

اعاني من حبوب حمراء تبدو كالبقع على الخدينكيف اتخلص من هذه الاثاراستخدم ادافرين جل وديناسين جلاريد كريم للتخلص من هذه البقع
ما هي طبيعة بشرتك كي اساعدك هل هي دهنية او مختلطة اوغير ذلك كي اساعدك
0
2016-09-17 09:45:18
see-answer-arrow

2016-03-25 21:00:02

اعاني من حبوب علي الخدود و الظهر و الاكتاف و هي حبوب وردية اللون اريد التخلص منها و من اثارها

اعاني من حبوب علي الخدود و الظهر و الاكتاف و هي حبوب وردية اللون اريد التخلص منها و من اثارها

1

اعاني من حبوب علي الخدود و الظهر و الاكتاف و هي حبوب وردية اللون اريد التخلص منها و من اثارها
يجب اخذ مضاد حيوي عن طريق الفم بالاضافة لبعض الكريمات الموضعيه وممكن اذا في اثا حفر نحتاج مشتقات فيتامين ا ...........وكلها بتكون بوصفات طبية بعد الكشف من قبل طبيب الجلدية
0
2016-03-26 16:56:37
see-answer-arrow

2013-01-02 11:39:29

اريد اسم كريم للتخلص من ( اثار ) الحبوب والدمامل علي الوجه

اريد اسم كريم للتخلص من اثار الحبوب والدمامل علي الوجه

1

اريد اسم كريم للتخلص من اثار الحبوب والدمامل علي الوجه
لإزالة آثار الحبوب وتفتيح لون البشرة بسبب حب الشباب والجروح والحروقيمكن استخدام كريم فيدآوْت ،كريم رومكس، واسرع الكريمات نتيجة هو كريم blending bleching skin ،وهناك كريم افالون، وكريمUnitone4Urbutine s أوكريم بيوتى آند شاين فرنسى،أو كريم iklan، أو كريم ديرما وايت اوبجيكتف، أوكريم إنلايتيكسInlightex
0
2013-01-03 19:18:14
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics