اعاني تساقط شعر لا سببه وانا باخذ فيتامينات من شهر تقريبا وبدون فايده

اعاني تساقط شعر لا اعرف سببه..وانا باخذ فيتامينات من شهر تقريباً وبدون فايده ...ماذا افعل؟؟؟!!

2017-07-25
1 إجابة السؤال
الفيتامينات ضرورية بس الاهم الحديد الزنك كالسيوم فيتامي د عدم وجود أعراض اخرى ممكن استخدام مينوكسيديل سبري5% مساء قبا النوم شامبو مينوكسيديل بزيت النعنع أثناء الحمام 0
الصيدلاني مهند قصاب
الصيدلاني مهند قصاب
صيدلاني - 2017-07-25
الفيتامينات ضرورية بس الاهم الحديد الزنك كالسيوم فيتامي د عدم وجود أعراض اخرى ممكن استخدام مينوكسي اقرأ المزيد ..

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics