اعانى من ظهور حبوب حمرا ثم يتبعها حكة شديدة فى جميع جسمى وعملت جميع الفحوصات للكبد والكلية والحساسية ونتيجة سلبية واخذت جميع مضادات الحساسية فماذا افعل ؟

الأمراض الجلدية
ذكر 5 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4423
اعانى من ظهور حبوب حمرا ثم يتبعها حكة شديدة فى جميع جسمى وعملت جميع الفحوصات للكبد والكلية والحساسية ونتيجة سلبية واخذت جميع مضادات الحساسية فماذا افعل ؟

اجابات الاطباء

د. جلال محمد الزعبي
7 January 2015 الجلدية والتناسلية
سلامتك يجب العلم ان الحكه قد تكون بسبب امراض اخرى مثل السكر وغيره او استخدام ادويه لامراض اخرى ومثل حالتكم... اقرأ المزيد
سلامتك يجب العلم ان الحكه قد تكون بسبب امراض اخرى مثل السكر وغيره او استخدام ادويه لامراض اخرى ومثل حالتكم في العمر المذكر قد تكون ناتجة عن الجفاف او غيره ننصح بمراجعة طبيب جلدية مع التحاليل لزيادة التشخيص ووصف العلاج المناسب سلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية