اعانى من زيادة افرازات التعرق من تحت الابطين بصفه مستمره مما يسبب لى ا

الأمراض الجلدية
ذكر 8 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1614
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعانى من زيادة أفرازات التعرق من تحت الأبطين بصفه مستمره مما يسبب لى الحرج أمام الأخرين فهل يوجد لها علاج او حل ... ارجوا الأفادة

اجابات الاطباء

الدكتورة عنود العيسى
9 May 2016 الجلدية والتناسلية
حقن البوتوكس في المنطقة يساعد على التخلص من المشكلة لمدة 6-8 شهور على الاقل اقرأ المزيد
حقن البوتوكس في المنطقة يساعد على التخلص من المشكلة لمدة 6-8 شهور على الاقل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
العطاس اعادة تشغيل تلقائية للجسم مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
اعادة تسوية سطح مفصل الورك مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية