استخدم جل ديفرين و سبب لي جفاف بالبشره بالعلم ان بشرتي مختلطه حساسه . اريد مرطب مناسب و متى يستخدم قبل الجل ام بعد ام بعد شطف الجل من الوجه ؟ ام هناك طريقه افضل للتعامل مع الجفاف

الأمراض الجلدية
أنثى 24 July 2014 تم تعديله في 20 June 2021 13266
استخدم جل ديفرين و سبب لي جفاف بالبشره بالعلم ان بشرتي مختلطه حساسه . اريد مرطب مناسب و متى يستخدم قبل الجل ام بعد ام بعد شطف الجل من الوجه ؟ ام هناك طريقه افضل للتعامل مع الجفاف

اجابات الاطباء

الدكتورة سوسن قبلاوي
26 July 2014 الجلدية والتناسلية
هناك الكثير من الكريمات الخاصة بالبشرة المتهيجة من علاج حب الشباب .. لا يسمح بذكر أسماء تجارية؛ أسألي الصيدلي ..... اقرأ المزيد
هناك الكثير من الكريمات الخاصة بالبشرة المتهيجة من علاج حب الشباب .. لا يسمح بذكر أسماء تجارية؛ أسألي الصيدلي .. و استعمليه عند الحاجة.. استبدلي جل الديفرين بكريم الديفرين و قللي الكمية المستخدمة و استعمليها يوم بعد يوم..هذا كله يخفف الجفاف
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية