استخدمت للفطريات كريم opizole b مع كريم mometasone لمدة اسبوعين ،، هل هناك ضرر من استخدام كريم كورتيزون للفطريات ؟

2019-06-24
1 إجابة السؤال 2019-06-26
لايجد استخدامه اكثر من اسبوعين 0 2019-06-26 23:27:29
الدكتور ابراهيم نجم
الدكتور ابراهيم نجم
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 198 تقييم
لايجد استخدامه اكثر من اسبوعين

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-05-18 23:58:54

لدي فطريات علي الاظافر والصدركتب لي الطبيب مضاد للفطريات دواء ايتراكون لمده اسبوع وكريم ديرموفكس هل ايتراكون لمده أسبوع كافي مع العلم لا يوجد تحسن في اليوم4 ومتي تذهب الفطريات

لدي فطريات علي الاظافر والصدركتب لي الطبيب مضاد للفطريات دواء ايتراكون لمده اسبوع وكريم ديرموفكس هل ايتراكون لمده اسبوع كافي مع العلم لا يوجد تحسن في اليوم ومتي تذهب الفطريات

1

لدي فطريات علي الاظافر والصدركتب لي الطبيب مضاد للفطريات دواء ايتراكون لمده اسبوع وكريم ديرموفكس هل ايتراكون لمده اسبوع كافي مع العلم لا يوجد تحسن في...
الفطريات تحتاج علاج لا يقل عن شهر،، اسبوع لا يكفي
0
2019-05-20 14:39:01
see-answer-arrow

2016-09-28 01:22:04

استخدمت دهن كورتيزون مدة شهر رجع وجهي احمر رحت لدكتور جلد اعطاني تيتراليزال 300 و روزيكس لمدة 3 اشهر و بعد الاستخدام لمدة 20 يوم هناك تحسن و راحت الحرارة هل سيرجه وجهي لطبيعته

استخدمت دهن كورتيزون مدة شهر رجع وجهي احمر رحت ل جلد اعطاني تيتراليزال و روزيكس لمدة اشهر و بعد الاستخدام لمدة يوم تحسن و راحت الحرارة هل سيرجه وجهي لطبيعته

1

استخدمت دهن كورتيزون مدة شهر رجع وجهي احمر رحت ل جلد اعطاني تيتراليزال و روزيكس لمدة اشهر و بعد الاستخدام لمدة يوم تحسن و راحت الحرارة هل سيرجه وجهي ل...
تابع مع الطبيب ما دمت تشعربتحسن
0
2016-09-28 09:28:09
see-answer-arrow

2015-12-14 22:42:19

أعاني من الاكزيما في الوجه و حب الشباب ايضا عالجت الاكزيما ف استخدمت كريم يحوي على الكورتيزون لمدة ١٠ ايام و بعدها بدي أخذ ريتان و كريما للتقشير للحد من ظهور الحبوب هل أستطيع؟

اعاني من الاكزيما في الوجه و حب الشباب ايضا عالجت الاكزيما ف استخدمت كريم يحوي على الكورتيزون لمدة ١٠ ايام و بعدها بدي اخذ ريتان و كريما للتقشير للحد من ظهور الحبوب

1

اعاني من الاكزيما في الوجه و حب الشباب ايضا عالجت الاكزيما ف استخدمت كريم يحوي على الكورتيزون لمدة ١٠ ايام و بعدها بدي اخذ ريتان و كريما للتقشير للحد...
نعم تستطيعي
0
2015-12-15 10:25:07
see-answer-arrow

2015-10-11 00:13:25

السلام عليكم ورحمة الله وبركات ، انا اخذت خلطة كريمات للتبييض ومن ضمنها كريم يحتوي هلى الكورتيزون ١٪ ، هل هناك ضرر من استخدامه ؟

وبركات انا اخذت خلطة كريمات للتبييض ومن ضمنها كريم يحتوي هلى الكورتيزون ١٪ هل ضرر من استخدامه

1

وبركات انا اخذت خلطة كريمات للتبييض ومن ضمنها كريم يحتوي هلى الكورتيزون ١٪ هل ضرر من استخدامه
قد تضاف كريمات الكورتيزون الى كريمات التبييض لكن بحذر بحيث تكون من المستوى ضعيف الشدة و تحت اشراف طبيب .
0
2015-10-11 10:35:00
see-answer-arrow

2015-06-09 10:28:47

ما هو اثر استخدام الكورتيزون الموضعي علي الوجة لمدة 3 شهور متصلة

ما هو اثر استخدام الكورتيزون الموضعي علي الوجة لمدة شهور متصلة

1

ما هو اثر استخدام الكورتيزون الموضعي علي الوجة لمدة شهور متصلة
الكورتيزون له أعراض جانبية خطيرة اذا تم استخدامه بطريقه خاطئة وبدون اشراف طبيب. ممكن يعمل ترقق في الجلد وعدم التئام للجروح وبروز للشعيرات الدمويه....
0
2015-06-10 01:55:18
see-answer-arrow

2015-02-22 20:45:41

استخدمت كريمات تحتوي على ستروئدات واحيانا كورتيزون لمده 8 سنوات حول الفم .. و امتنعت عن استعماله منذ شهرين ... فما تاثير ذلك على جهاز المناعه

استخدمت كريمات تحتوي على ستروئدات واحيانا كورتيزون لمده سنوات الفم و امتنعت عن استعماله شهرين فما تاثير ذلك على جهاز المناعه

1

استخدمت كريمات تحتوي على ستروئدات واحيانا كورتيزون لمده سنوات الفم و امتنعت عن استعماله شهرين فما تاثير ذلك على جهاز المناعه
قد يسبب ظهور حبوب واحمرار حول الفم عند ترك الكريمات. ولكن بعد شهرين يعود معدل وعدد خلايا المناعه في المنطقه. والافضل عدم استعمال الستيرويد الا باستشاره الطبيب
0
2015-02-23 21:25:23
see-answer-arrow

2014-03-08 00:50:20

قبل 3 سنوات استخدمت كريم يحتوي على كورتيزون لعلاج الفطريات بين أفخاذي , وتكرر الوضع معي , لكني أفرطت في استخدام الكريم فأصبح جلدي أحمر وحساس ومترهل وضعيف فتركت الكريم قبل 8 أشهر وما زلت أعاني من الفطريات وأعراض الكورتيزون , والمشكلة تزداد بالجو الحار

قبل سنوات استخدمت كريم يحتوي على كورتيزون لعلاج الفطريات بين افخاذي وتكرر الوضع معي لكني افرطت في استخدام الكريم فاصبح جلدي احمر وحساس ومترهل وضعيف فتركت الكريم قبل اشهر وما زلت اعاني من الفطريات واعراض الكورتيزون والمشكلة تزداد بالجو الحار

1

قبل سنوات استخدمت كريم يحتوي على كورتيزون لعلاج الفطريات بين افخاذي وتكرر الوضع معي لكني افرطت في استخدام الكريم فاصبح جلدي احمر وحساس ومترهل وضعيف فت...
اولا الكورتيزون ليس علاج للفطريات و هو يسبب اثاثر جانبية عديدة منها ما ذكرتيها سابقا , ثانيا قد يكون ما تعاني منه ليس التهاب فطري وانما عبارة عن تهيج بالجلد نتيجة الاحتكاكا المستمر و التعرق الدائم بين الفخذين والذي قد يكون مصاحب برائحة غير محببة ايضا لذا لابد من مراجعة الطبيب للتشخيص و عدم استعمال الكريمات من غير اشراف الطبيب
0
2014-03-08 22:20:55
see-answer-arrow

2011-04-14 13:51:06

هل الاستمرارفي استخدام كريم البيبانثين لعلاج البشرة يسبب اضرار بسبب احتوائه على الكورتيزون

هل الاستمرارفي استخدام كريم البيبانثين لعلاج البشرة يسبب اضرار بسبب احتوائه على الكورتيزون

1

هل الاستمرارفي استخدام كريم البيبانثين لعلاج البشرة يسبب اضرار بسبب احتوائه على الكورتيزون
بيبانثين هو احد أنواع الكريمات الطبية المرطبة يحتوى على مركب البانثينول وهو احد مجموعات فيتامين ب(ب5). يفيد فى ترطيب الجلد وعلاج التشققات وكذلك الحفاظ على حيوية الجلد, ويحمي جلد الطفل من الطفح الذي يسببه الحفاظات. و كأي نوع من الكريمات إذا تسبب بحساسية للجلد يجب التوقف عن استعماله.
0
2011-04-24 16:07:55
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics