استخدمت اكرتين لظهري وظهرت تصبغات

الأمراض الجلدية
أنثى، 26 سنة 28 November 2023 تم تعديله في 11 December 2023 1218
استخدمت اكرتين لمدة ٥ اسابيع على منطقة ظهري وظهرت فيه تصبغات بسيطة فقط لون خفيف اغمق بدون الم او حكة وقد قرأت بالنشرة انها من الاعراض الجانبية هل اتوقف عن استخدامه ام لا بأس؟

اجابات الاطباء

د. محمد ماجد قويسم
11 December 2023 الجلدية والتناسلية
غالبا الطريقه خطأ في استخدام الاكرتين يجب استعماله بشكل صحيح والابتعاد عن الحراره اجانب الاخر من العلاج ممكن استعمال كريمات... اقرأ المزيد
غالبا الطريقه خطأ في استخدام الاكرتين يجب استعماله بشكل صحيح والابتعاد عن الحراره اجانب الاخر من العلاج ممكن استعمال كريمات مفتحه لكن شرط أن لا يكون هنالك التهاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التين الشوكي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
فوائد التين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية