منذ أسبوعين، يظهر لدي حبوب كلسعة الحشرات مع حكاك شديد في الجسم ثم تختفي و ما تلبث أن تعود مجدداً. ما هي هذه المشكلة(فوشة كبد) أو ماذا. ما العمل؟
اجابات الاطباء
هذه الحبوب ما دامت مترافقة بحكة وتزول ثم تعود فهي حساسية لمادة ما والوقاية منها بمعرفة هذه المادة وتجنب التعرض... اقرأ المزيد
هذه الحبوب ما دامت مترافقة بحكة وتزول ثم تعود فهي حساسية لمادة ما والوقاية منها بمعرفة هذه المادة وتجنب التعرض لها ويمكنك تناول مضاد للهستامين لا يسبب النعاس فهي أدويم فعالة على الحكة والهرش.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.