اسأل هل صابون كلين اند اكليرمناسب للبشرة الدهنية؟

icon 7 يناير 2012
icon 619
اسأل هل صابون كلين اند اكليرمناسب للبشرة الدهنية؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

عم فمنتجات كلين آند كلير تغطي جميع أنواع البشراة،أطلبي منتجات كلين اند كليرالخاصةبالبشرة الدهنية والتي تتواجد فيها البثور . 2 2012-01-07 19:10:09
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عم فمنتجات كلين آند كلير تغطي جميع أنواع البشراة،أطلبي منتجات كلين اند كليرالخاصةبالبشرة الدهنية والتي تتواجد فيها البثور .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

ما هو افضل علاج للبشرة الدهنية وافضل نوع صابون للبشرة الدهنية

من النصائح المقدمة للاهتمام بالبشرة الدهنية 1) غسل المنطقة المصابة باستخدام ماء وصابون لطيف على البشرة مرتين يومياً، ولا داعي لأكثر من ذلك لتجنب تهيج البشرة. 2) تجنب استخدام زيوت أو المستحضرات التجميلية فوق الحبوب فهي تعمل على سد المسام وزيادة الالتهاب، وإذا استلزم الأمر استخدم مستحضرات ذات طبيعة مائية. 3) تجنب تناول المنشطات البانية للعضلات. 4) تجنب لمس الحبوب أو خدشها بالأظافر لأن ذلك يؤدي إلى ظهور ندبات قد تبقى دائمة. 5) تجنب المكوث الطويل تحت أشعه الشمس. 6) تجنب الملابس الضيقة وراعي عدم وجود أي أدوات ضاغطة على الجلد مثل الهاتف أو وضع اليد على الخد عند النوم وغيرها. 7) تناول الوجبات الصحية الغنية بالخضار والفواكه وراعي التقليل من الشوكولاته والمكسرات والأطعمة الدهنية قدر الإمكان. 8) تنظيف الجسم بعد القيام بعمل مجهد أو التعرق الشديد.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً