اريد اسم دواء جيد ومفعول سريع لازاله اثار الحبوب البسيطه فعند ازاله شع

الأمراض الجلدية
أنثى 30 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3681
السلام عليكم اريد اسم دواء جيد ومفعول سريع لازاله اثار الحبوب البسيطه فعند ازاله شعر الوجه تظهر لي حبوب بالوجه والرقبه مسببه اثار بسيطه كيف استطيع التخلص منها وشكراً .

اجابات الاطباء

د. جلال محمد الزعبي
30 January 2018 الجلدية والتناسلية
الاهم هو ازالة الشعر بشكل سليم وبعناية لا انه يتسبب بتهتك الجلد والبصيلات اما الاثار ممكن استخدام Retin-A مقشر ويزيل... اقرأ المزيد
الاهم هو ازالة الشعر بشكل سليم وبعناية لا انه يتسبب بتهتك الجلد والبصيلات اما الاثار ممكن استخدام Retin-A مقشر ويزيل الاثار وعلاج للحبوب اوskinorinنفس المفعول مساء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية