تناولت عشبة مسهلة اسمها العشرق واصابتني باسهال في البدابة كان متماسك وبعدها اسهال الا ان اصبح يخرج افرازات او مخاط مختلط بدم لثلاث مرات وفي اليوم التالي احسست بالم في فتحة الشرج وحكة فما السبب وهل العشبة السبب

2011-07-02
1

إجابة السؤال

2019-09-10
يبدو أن العشبة المذكورة تسببت بالتهاب أمعاء تحسسي ، أنصحك بالامتناع عن تناولها ثانية، أما بالنسبة للحكة في الشرج فهي ناتجة عن التهاب فطري، يمكن استخدام مرهم مضاد فطور مثل كلوتريمازول، او نيستاتين، كما ينصح بعمب فحص للبراز. تحياتي 0 2011-07-04 10:24:26
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يبدو أن العشبة المذكورة تسببت بالتهاب أمعاء تحسسي ، أنصحك بالامتناع عن تناولها ثانية، أما بالنسبة للحكة في الشرج فهي ناتجة عن التهاب فطري، يمكن استخدام مرهم مضاد فطور مثل كلوتريمازول، او نيستاتين، كما ينصح بعمب فحص للبراز. تحياتي

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة