لقد استعملت كبسولة فيتامين e على وجهي في الليل ومع الصباح وجدت وجهي قد امتلأ حبوبا رقيقة وتحكني قليلا وعند ملامسة الماء تحرقني قليلا

2017-03-21
1 إجابة السؤال
تحسستي من المواد الحافظه الموجوده او من الفيتامين نفسه لانه مصنوع للبلع حاليا لاتستخدمي إلا مرطب خفيف غير معطر والصابون أيضا غير معطره 0
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة - 2017-03-25
تحسستي من المواد الحافظه الموجوده او من الفيتامين نفسه لانه مصنوع للبلع حاليا لاتستخدمي إلا مرطب خفيف غير معطر والصابون أيضا غير معطره

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics