عندي التهاب لوزتين وبعدها حصل لي حساسيه قال الطبيب تسمى شرى وظهرفي يدي وقدمي واليوم جفني العلوي متورم جدآ هل يجوز ان استخدم الدرمودين ليخف الورم مثل قدمي جاوبوني بسرعة رجاءآ

أرجية حساسية
أنثى 10 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2487
عندي التهاب لوزتين وبعدها حصل لي حساسيه قال الطبيب تسمى شرى وظهرفي يدي وقدمي واليوم جفني العلوي متورم جدآ هل يجوز ان استخدم الدرمودين ليخف الورم مثل قدمي جاوبوني بسرعة رجاءآ

اجابات الاطباء

الدكتور سمير نعيم
10 September 2015 الحساسية والمناعة
لماذا تريد ان تستخدم انت علاج ؟ ولماذا تريد أخذ دواء بالمراسلة ..راجعوا اخصائي الامراض الصدرية والحساسية اقرأ المزيد
لماذا تريد ان تستخدم انت علاج ؟ ولماذا تريد أخذ دواء بالمراسلة ..راجعوا اخصائي الامراض الصدرية والحساسية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية