انا اعاني من اكتءاب وارتخاء عضلات العين حسب طبيب العيون واعاني من حساسية من اشعة الحاسوب والهاتف اريد ان اعرف مالعلاقة بين الاكتءاب والحساسية؟؟؟

2017-04-11
1 إجابة السؤال
الحساسيه من اشعه الحاسوب ليست حساسيه بالمعنى الصحيح تختلف عن الحساسيه العاديه مثل حساسية الاطعمه وحساسيه الجو او الربو وهي عدم تحمل الجسم للموجات الكهرومغناطيسيه ولايفيد علاج مضادات الهيستامين وتؤثر على الجهاز العصبي وتسبب اكتئاب لابد من التخفيف من التعرض للاشعه وتحسين الصحه بالتغذيه السليمه 0
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة - 2017-04-12
الحساسيه من اشعه الحاسوب ليست حساسيه بالمعنى الصحيح تختلف عن الحساسيه العاديه مثل حساسية الاطعمه وحساسيه الجو او الربو وهي عدم تحمل الجسم للموجات الكهرومغناطيسيه ولايفيد علاج مضادات الهيستامين وتؤثر على الجهاز العصبي وتسبب اكتئاب لابد من التخفيف من التعرض للاشعه وتحسين الصحه بالتغذيه السليمه

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics