ضغطى ١٤٣/٦٩ عندى ٢٩ سنة ماذا اخذ لظبط الضغط والتخلص من الدوخة وما التشخيص
نحن بحاجة إلى أرقام أخرى أدق، لا نستطيع العلاج تبعاً لقراءة واحدة، فنحن بحاجة إلى مجموعة من القراءات في المنزل مرتين يومياً لمدة أسبوع ثم تعرض الأرقام على طبيب لمعرفة إذا ما كان المريض مصاباً بالضغط أم لا. قراءة واحدة غير كافية للتشخيص.الدوخة لها أسباب عديدة ليست بالضرورة متعلقة بالضغط، وهي بحاجة لتقييم في حال كان هنالك ضعف في الدم أو مشاكل أخرى، فالتقييم السريري ضروري ومراجعة الطبيب ومراقبة الضغط لفترة أطول.
أجاب عن السؤال
طاقم الطبي