وصف لي الطبيب حبوب الزيستريل لتخفيض ضغط الدم كان حينها بمعدل وبعد خمس

وصف لي الطبيب حبوب الزيستريل 10 لتخفيض ضغط الدم الذي كان حينها بمعدل 11/15 وبعد خمس اشهر من الاستمرار على الدواء والحمية والرياضة اصبح معدل ضغطي اليومي كالتالي: عند الاستيقاظ صباحا 10/6.5 عند الظهيرة والعصر 11/7 قبل موعد الحبة بنصف ساعة 11.5/7.5 هل يحتاج الى تعديل الجرعة وتقليلها وطرح ذلك على الطبيب واصبحت اتعب عند الركض

2014-03-07
1 إجابة السؤال
لا داعي للقلق لكن ينبغي إعادة تقييم الحالة وعلى ضوء نتائج الفحص سيتم تعديل العلاج 1
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2014-03-08
لا داعي للقلق لكن ينبغي إعادة تقييم الحالة وعلى ضوء نتائج الفحص سيتم تعديل العلاج

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics