من يومين نزول ضغط ب علی و الی و دواخان و ارتفع و لكم من يومها الی الان

من يومين نزول ضغط ب علی و الی و دواخان و ارتفع و لكم من يومها الی الان
icon 9 فبراير 2016
icon 459
من يومين نزول ضغط ب20 . 102 علی 60 ، و الی و دواخان ، و ارتفع ، و لكم من يومها الی الان احس بتخدير برجلي يسار و يدي اليسار و رقبتي من جهة اليسار ، هل موضوع خطير ؟؟؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

راجع طبيب باطني او قلبية لإجراء فحص سريري و ما يلزم 0 2016-02-09 16:21:56
الدكتور اسمر محمد رمضان
الدكتور اسمر محمد رمضان
القلب والاوعية الدموية
راجع طبيب باطني او قلبية لإجراء فحص سريري و ما يلزم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 47

في ارتفاع ضغط الدم

اخدت مطعوم كورنا يوم الخميس الماضي ويوم الاثنين ذهبت لطبيب الاسنان وبعد اخذ ابرة المخدر ارتفع ضغطي والى اليوم الضغط غير مستقر

لقاح كوورنا يسبب بعض الاعراض الجانبيه وخاصه الام وتكسير وصداع والاك بالجسم. وبسبب ذلك يرتفع ايضا ضغط الدم. ولكن ليس ارتفاع كبير ارتفاع الضغط بشكل كبير ومتفاوت ربما يعني وجود ضغط وانت لا تعرف. وربما لديك ضغط صامت وتمت ملاحظته الان . احيانا يرتفع ضغط المريض عند زيارته للمستشفي او العيادة ويكون الضغط طبيعي خارج المستشفي ويسمي ذلك ضغط المعطف الابيض. يجب فحص وظايف الكلي والبدء بقياس الضغط مثلا ٣ مرات يوميا في فترات مختلفه على عدة ايام . ثم اخذ المتوسط لمعرف هل لديك ضغط او لا لابد من مراجعه الطبيب .

سؤال من أنثى سنة 28

في ارتفاع ضغط الدم

ارتفع الضغط فجاة فحصل تقل وعدم حركه بشكل سليم في اليد والرجل اليمين وعملنا اشعه مقطعيه والطبيب لم يشخص الحاله الافاده

ارتفاع ضغط الدم بشكل مفاجئ ولدرجات عاليه جدا قد يصاحبه اعراض مؤقته تشابه اعراض الجلطه الدماغيه؛ في هذه الحال يجب خفض الضغط واخذ مسكن paracetamol ومراقبه الضغط والاعراض؛ ومن ثم اعاده الصوره المقطعية للدماغ بعد ثلاثة أيام

سؤال من ذكر سنة 23

في ارتفاع ضغط الدم

كنت اعاني من الشقيقه عندما تناولت الادويه التي تتعلق بعلاج الشقيقه ارتفع ضغطي والان آخذ دواء ضغط وشقيقه ولا ادري هل صح ام لا

هناك بعض الادوية المستخدمة في علاج الشقيقة ترفع الضغط لدى البعض ولذلك ننصح بالتواصل مع الطبيب المعالج لاختيار الدواء المناسب لحالتك وتجنب التعارض

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

من وعلاجي ديوفن الضغط منتظم وفجاءة ارتفع الضغط الى فقط من عشرة ايام وبدها سرت اخذ حبتين فى اليوم يكون او فحوصات ممتازة ما السبب

ممارسة الرياضة اﻻبتعاد عن التدخين والمياه الغازية واﻻكثار من الخضروات الورقيه وتقليل ملح الطعام والبهارات والنوم الكافي والبعد عن التوتر وتغير نمط الحياة بمعني اخر تغير نمط حياتك مع العلاج المذكور سوف ينتظم الضغط عندك

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

والدتي بتستعمل التروكسينسنينومن الضغط ارتفع وخدت كارديفوكير واسبرين ومن اسبوعين الضغط والنبض ارتفع وال غير ل كونكور وايزوبتين بس الضغط لسه مرتفع السبب ايه

ليس بالضرورة وجود علاقة بين مشاكل الغدة الدرقية وارتفاع ضغط الدم. كما أن الأدوية المذكورة عموما ليست من الأدوية القوية لعلاج ارتفاع ضغط الدم. عموما يلزم مراجعة الطبيب لتحديد السبب ما إذا كان أوليا أو ثانويا

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان