لماذا عند سحب دم مني انغمى علي لماذا اشعر بالبرد وعند الاستلقاء دوران
إجابات الأطباء على السؤال
غالبا ما يكون ذلك الانقباضي وهو طبيعي لكننا لا نعرف كم كان الضغط الانبساطي
0 2019-12-04T16:39:30+00:00 2019-12-04T16:39:30+00:00 2019-12-04T20:42:21+00:00 /اسئلة-طبية/%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B9-%D8%B6%D8%BA%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85/%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%AA-%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%B2%D9%85%D8%A7-%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1%D9%8A-%D9%88%D8%AC%D9%87%D9%8A-%D8%B9%D9%86%D8%AF-%D8%B3%D8%AD%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85-%D8%A7%D8%BA%D9%85%D9%89-%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%87-%D9%88%D8%A8%D8%B9%D8%AF-1370844#answer-0غالبا ما يكون ذلك الانقباضي وهو طبيعي لكننا لا نعرف كم كان الضغط الانبساطي
اقرأ المزيدغالبا ما يكون ذلك الانقباضي وهو طبيعي لكننا لا نعرف كم كان الضغط الانبساطي
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
عندى٢٣ينة وقست الضغط لاني ساعات بحس بدوخة لاقيته٩٥/١٢٣
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم . اعاني من شئ يشبه الدوخه البسيطه عند القيام من الكرسي مثلا بعد الجلوس مسافه طويله عليه وايضا...
سؤال من ذكر سنة 38
مرحبا.لدي الم في الرقبة بسبب عملي ك حلاق. هل يسبب هبوط في ضغط الدم.اتعرض لكثير من حالات الدوخه والدوار ضغط...
سؤال من ذكر سنة
سلام عليكم اعاني من صداع وقست ضغطي 158/75 هل مرتفع وهل هو السبب في الصداع
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين