زوجي يعاني من ارتفاع في الضغط ووصف له الطبيب دواء valsartan هل يؤثر عليه على المدى البعيد لانه يزيد البوتاسيوم في الدم

ارتفاع ضغط الدم
أنثى 2 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2553
زوجي يعاني من ارتفاع في الضغط ووصف له الطبيب دواء valsartan هل يؤثر عليه على المدى البعيد لانه يزيد البوتاسيوم في الدم

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية