تنميل في الجسم وخصوصا الاطراف وغثيان وانخفاض درجة الحرارة وزيادة ضربات القلب بعد ممارسة العادة السرية

icon 8 فبراير 2014
icon 1761
تنميل في الجسم وخصوصا الاطراف وغثيان وانخفاض درجة الحرارة وزيادة ضربات القلب بعد ممارسة العادة السرية

إجابات الأطباء على السؤال (1)

ننصحك بالوقف عنها وإشغال نفسك بما هو مفيد 1 2014-02-09 08:29:16
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
ننصحك بالوقف عنها وإشغال نفسك بما هو مفيد

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

هل العادة السرية ترفع الضغط مع العلم ومش متزوج وكنت مدمن علي العادة السرية والان لي فترة اعملها مابين اسبوعين مرة هل ترفع الضغط

إن ممارسة العادة السرية يؤدي إلى إفراز هرمونات معينة مثل الدوبامين وهرمونات السعادة وغيرها من الهرمونات التي تؤدي إلى الشعور بالراحة والسعادة وتقلل من الإجهاد والتوتر وبالتالي تسبب حصول انخفاض في ضغط الدم مبدئياً، ولكن تبين أنه في حال حصول القذف والوصول للرعشة فإنه يتم زيادة إفراز الايبينيفرين والأدرينالين والتي تعمل بدورها على حصول ارتفاع في ضغط الدم.

ينصح بتجنب ممارسة العادة السرية خاصة إذا كنت تعاني من مشاكل في ضغط الدم لتجنب حصول أي مضاعفات غير مرغوبة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

لدى ضربات قلب سريعة واعالج ب concor لمدة ٥ سنوات ويعطي نتيجة ممتازة ولكن اخاف من حدوث مشاكل فى الانتصاب استبدله ب Diovan Valsartan ماهي

الدواء الثانى (Diovan) لا يؤثر على ضربات القلب السريعة. ودواء (Concor 5 mg) لايؤثر على الأنتصاب وخاصة فى الجرعة 5 مجم وانت تأخذه منذ 5 سنوات والأعراض الجانبية تظهر فى الشهور الأولىز نصيحتى استمر على دوائك بدون تردد أوخوف.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً