انني اعاني في ارتفاع في ضغط الدم وانني استخدم ادويه وهم حبه صباحا CoAp

السلام عليكم, انني اعاني في ارتفاع في ضغط الدم وانني استخدم 3 ادويه وهم حبه صباحا CoAprovel 300/12.5 و حبه صباحا Lowrac 5mg و حبه مساء Cynt 0.4 كل هذه الادويه تشعرني بالتعب والنعاس, هل يوجد اي دواء جديد افضل من كل هؤلاء؟ شكرا

2013-02-22
1 إجابة السؤال
الحل هو معاودة طبيبك لتعديل الجرعة وفقاً لدرجة استجابة مناسبة دون أن تسبب لديك آثار جانبية ولا ضرورة لتغير الدواء إلا إذا تعذر ذلك, وأدوية الضغط كثيرة ولكن الاختيار يعتمد على طبيعة الحالة التي يقدرها الطبيب المتابع للحالة 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-02-25
الحل هو معاودة طبيبك لتعديل الجرعة وفقاً لدرجة استجابة مناسبة دون أن تسبب لديك آثار جانبية ولا ضرورة لتغير الدواء إلا إذا تعذر ذلك, وأدوية الضغط كثيرة ولكن الاختيار يعتمد على طبيعة الحالة التي يقدرها الطبيب المتابع للحالة

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics