انا امراة في سن الخمسين واعاني من الضغط منذ 20 سنة اشعر بدوار في راسي وثقل على مستوى الدماغ علما اني اخذ علاجا للضغط

2019-04-04
1 إجابة السؤال 2019-04-05
عادة لا يترافق ارتفاع ضغط الدم مع اعراض و لذلك بحاجة لتقييم سريري لمعرفة السبب. 0 2019-04-05 21:21:35
الدكتور عزت العوا
الدكتور عزت العوا
الكلى
star star star star ic_star 121 تقييم
عادة لا يترافق ارتفاع ضغط الدم مع اعراض و لذلك بحاجة لتقييم سريري لمعرفة السبب.
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-10-15 01:01:10

انا مريضة ضغط من حوالي عشر سنين اخذ دواء لوسارتان 50بوتاسيوم انقطع الدواء اعطوني دواء انالابريل عيار 10لكن يعمل أعراض وزمة في الراس والرقبة وكامل الارجل

انا مريضة ضغط عشر سنين اخذ دواء لوسارتان بوتاسيوم انقطع الدواء اعطوني دواء انالابريل عيار لكن يعمل اعراض وزمة في الراس والرقبة وكامل الارجل

1

انا مريضة ضغط عشر سنين اخذ دواء لوسارتان بوتاسيوم انقطع الدواء اعطوني دواء انالابريل عيار لكن يعمل اعراض وزمة في الراس والرقبة وكامل الارجل

الوذمة الوعائية التي تنتج من تناول انالابريل خطرة جدا و تستوجب الوقف الفوري له و لكل الادوية من مجموعته و مراجعة الطبيب لوصف البديل المناسب.

0
2018-10-15 21:05:27
see-answer-arrow

2017-01-29 20:56:37

انا امراة عمري 44 سنة عندي ضغط الدم اما في اليل يألمني راسي مع العلم اني اشرب الدواء ضغط الدم aprosart و biprotens

انا عندي ضغط الدم اما في اليل يالمني راسي مع العلم اني اشرب الدواء ضغط الدم aprosart و biprotens

1

انا عندي ضغط الدم اما في اليل يالمني راسي مع العلم اني اشرب الدواء ضغط الدم aprosart و biprotens
يفضل مراجعة الطبيب و إذا كان الضغط ضمت الطبيعي فيجب البحث عن أسباب أخرى مسببة للصداع
0
2017-01-30 19:56:49
see-answer-arrow

2016-10-25 09:02:11

انا أعاني من ارتفاع ضغط الدم من سنه تقريبا و الان اشعر بضغط في راسي من الجانبين خلال النوم و طنين عالي في الإذن هل هذا من أدوية الضغط و كيف يمكن تشخيصه فهو يضايقني بشكل كبير

انا اعاني من ارتفاع ضغط الدم من تقريبا و الان اشعر بضغط في راسي من الجانبين خلال النوم و طنين عالي في الاذن هل من ادوية الضغط و كيف يمكن تشخيصه فهو يضايقني بشكل كبير

1

انا اعاني من ارتفاع ضغط الدم من تقريبا و الان اشعر بضغط في راسي من الجانبين خلال النوم و طنين عالي في الاذن هل من ادوية الضغط و كيف يمكن تشخيصه فهو يض...
يفضّل مراجعة الطبيب لإجراء تقييم للحالة و العلاج و من ثم وضع خطة علاجية بعد التشخيص
0
2016-10-25 15:18:49
see-answer-arrow

2016-10-18 12:16:29

قمت من النوم صباحا و احسست بدوار و وجع براسي ذهبت للطبيب فحص ضغط الدم و كان 15, 8 اعطوني حقنة لتخفيظ الضغط .. اخاف ان تكون علامة لجلطة دماغية خفيفة افيدوني ماذا افعل؟

قمت من النوم صباحا و احسست بدوار و وجع براسي ذهبت للطبيب فحص ضغط الدم و كان اعطوني حقنة لتخفيظ الضغط اخاف ان تكون علامة لجلطة دماغية خفيفة افيدوني ماذا افعل

1

قمت من النوم صباحا و احسست بدوار و وجع براسي ذهبت للطبيب فحص ضغط الدم و كان اعطوني حقنة لتخفيظ الضغط اخاف ان تكون علامة لجلطة دماغية خفيفة افيدوني ماذ...
لا داعي للقلق و أظن ان ارتفاع الضغط البسيط هو نتيجة الالم و الدوار وليس العكس الجلطة الدماغية لها أعراض محددة ويتم تشخيصها عادة في الطوارئ او عند الطبيب
0
2016-10-21 08:37:00
see-answer-arrow

2016-01-05 00:53:33

اعاني من ارتفاع ضغط الدم وثقل الراس والعين من الجانب الايسر

اعاني من ارتفاع ضغط الدم وثقل الراس والعين من الجانب الايسر

1

اعاني من ارتفاع ضغط الدم وثقل الراس والعين من الجانب الايسر
ارتفاع ضغط الدم اسبابه عديده ويسمي القاتل الصامت ومن مضاعفاته تصلب في الشرايين تشوش في الرؤيا فشل كلوي نزيف في الدماغ احتشاء في عضلة القب وذبحة صدرية راجعي استشاري امراض باطنية لتقيم وضع الضغط عندك
0
2016-01-05 13:17:19
see-answer-arrow

2014-11-19 01:42:13

اعاني من مشكلة ارتفاع الضغط وانا١٧سنة واشعر بالصداع الشديد ولا استطيع ان اركز في عمل شئ وطوال الوقت اشعر كأني جسمي ودماغي مخدر ولي اكتر من سنة معظم الوقت اشعر بالشبع ولا اكل سوي وجبة او اتنين لا اكثر وانا ايضا لا امارس اي رياضة هل هذا بسبب الطعام

اعاني من مشكلة ارتفاع الضغط وانا١٧ واشعر بالصداع الشديد ولا استطيع ان اركز في عمل شئ وطوال الوقت اشعر كاني جسمي ودماغي مخدر ولي اكتر من معظم الوقت اشعر بالشبع ولا اكل سوي وجبة او اتنين لا وانا ايضا لا امارس اي رياضة هل بسبب الطعام

1

اعاني من مشكلة ارتفاع الضغط وانا١٧ واشعر بالصداع الشديد ولا استطيع ان اركز في عمل شئ وطوال الوقت اشعر كاني جسمي ودماغي مخدر ولي اكتر من معظم الوقت اشع...
لا داعي للقلق لكن لم تذكر نوع وسبب ارتفاع الضغط فهل هو ارتفاع فسيلوجي أم مرضي وهذا الأخير يتضمن أنواع كثيرة وفي حالة وجوده ينبغي استكمال الفحوصات لتحديد حدته ونوعه وسببه ودرجة تقدمه
0
2014-11-20 12:36:13
see-answer-arrow

2014-03-16 16:29:25

اشعر في الم في جبيني مع ضغط في عيوني وثقل في راسي ولا يزول الالم بالادوية المسكنة انا في تركيا ولا اعرف كيف اسال الاطباء افيدوني جزاكم الله خيرا

اشعر في الم في جبيني مع ضغط في عيوني وثقل في راسي ولا يزول الالم بالادوية المسكنة انا في تركيا ولا كيف اسال الاطباء افيدوني ا

1

اشعر في الم في جبيني مع ضغط في عيوني وثقل في راسي ولا يزول الالم بالادوية المسكنة انا في تركيا ولا كيف اسال الاطباء افيدوني ا
لا بدن من فحص طبي مباشر للتأكد من الضغط وسلامة البصر
0
2014-03-19 15:03:34
see-answer-arrow

2013-07-15 18:21:07

السلام عليكم انا شاب اعزب عمري 30 سنه اعاني من نوبات الهلع منذ سنه و بعد استشارة الطبيب وصف لي ليكسوبام و فيتامينات سترس ايزي و اشعر بتحسن كبير و الحمدلله ولاكن منذ فتره تتجاوز ثلاث شهور بعد اكل اي وجبه طعام ولا اصل فيها لحد الاشباع ااشعر بضغط شديد في راس المعده و يرافقه قوة في دقات القلب مع تسارع احيانا لدرجة اشعر بالنبض في صدري وراسي احيانا، مع العلم اني اعاني من ارتفاع في ضغط الدم و دهون وكليسترول ولاكن اخذ الادويه الازمه، فما سبب الضغط على المعده بعد الاكل وقوة ضربات القلب لكم جزيل الشكر

انا اعزب اعاني من نوبات الهلع و بعد استشارة الطبيب وصف لي ليكسوبام و فيتامينات سترس ايزي و اشعر بتحسن كبير و الحمدلله ولاكن فتره تتجاوز ثلاث شهور بعد اكل اي وجبه طعام ولا اصل فيها لحد الاشباع ااشعر بضغط شديد في راس المعده و يرافقه قوة في دقات القلب مع تسارع احيانا لدرجة اشعر بالنبض في صدري وراسي احيانا مع العلم اني اعاني من ارتفاع في ضغط الدم و دهون وكليسترول ولاكن اخذ الادويه الازمه فما سبب الضغط على المعده بعد الاكل وقوة ضربات القلب لكم جزيل الشكر

1

انا اعزب اعاني من نوبات الهلع و بعد استشارة الطبيب وصف لي ليكسوبام و فيتامينات سترس ايزي و اشعر بتحسن كبير و الحمدلله ولاكن فتره تتجاوز ثلاث شهور بعد...
ينبغي استعاد تأثير بعض الأدوية التي تتناولها لذلك ننصح بمعاودة طبيبك المعالج للتحقق منها
0
2013-12-01 16:19:47
see-answer-arrow

2011-04-17 04:11:15

عندي 29 سنه واعاني من ضغط الدم ويصل الي 160 علي 100 وماشيه علي برشام للضغط ايزابريل كو نصف قرص في اليوم ووصل الضغط بعد البرشام الي130 علي 90 ولكن باشعر بحرقان في منتصف دماغي ماذا افعل

عندي واعاني من ضغط الدم ويصل الي علي وماشيه علي برشام للضغط ايزابريل كو نصف قرص في اليوم ووصل الضغط بعد البرشام الي علي ولكن باشعر بحرقان في منتصف دماغي ماذا افعل

1

عندي واعاني من ضغط الدم ويصل الي علي وماشيه علي برشام للضغط ايزابريل كو نصف قرص في اليوم ووصل الضغط بعد البرشام الي علي ولكن باشعر بحرقان في منتصف دما...
لا داعي للقلق، ولكن من المفضل تغيير الدواء
0
2011-04-17 18:05:57
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics