اعاني من قلق و ظغوظ نفسية وكل سبب لي الكولون و غازات كثيرة في البطن و

اعاني من قلق و ظغوظ نفسية وكل سبب لي الكولون و غازات كثيرة في البطن و
icon 28 سبتمبر 2013
icon 777
السلام عليكم، أعاني منذ سنة من قلق و ظغوظ نفسية وكل هذا سبب لي الكولون و غازات كثيرة في البطن و أعاني من تسارع مفاجئ لنبضات القلب عدة مرات في اليوم فا

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الخطوة الأولى تتطلب تحديد سبب القلق والضغوط ومعالجتها بشكل صحيح , وفي خالة بقاء بعض الأعراض بعد تلاشي السبب ستتم معالجته بمضادات القلق , ولهذا ننصحك بمعاودة طبيبك النفسي الذي سيساعدك على ذلك 0 2013-09-29 09:35:57
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
الخطوة الأولى تتطلب تحديد سبب القلق والضغوط ومعالجتها بشكل صحيح , وفي خالة بقاء بعض الأعراض بعد تلاشي السبب ستتم معالجته بمضادات القلق , ولهذا ننصحك بمعاودة طبيبك النفسي الذي سيساعدك على ذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في ارتفاع ضغط الدم

انا ارتفاع ضغط مفاجي مابين على ومابين على ولم ينزل عدة مرات نفس القياس استعمل حبوب قوتها مره ف اليوم

من المهم جدا مع استخدام العلاج تغيير نمط الحياة بعدم إضافة الملح للطعام ولاقلاع عن التدخين وممارسة الرياضة وخفض الوزن والحمية عن الأطعمة الدهنية وفي حال عدم الاستجابة رفع جرعة العلاج أو إضافة دواء آخر مساعد لخفض الضغط

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

ذهبت الى المستشفى فوجدة ضغط الدم عملت تخطيط قلب واشعة بطن وغده درقية سليمة قال لي الطبيب ممكن القلق مسبب ارتفاع الضغط لٲنا الضغط لدي

لا بد من استكمال الفحوصات الطبي لمعرفة نوع وسبب التذبذب خاصة إذا ما تبين أنه ثانوي فسيكون علاجه مرتبط بزوال السبب أما إن كان أولي فسوف يتم السيطرة عليه من خلال علاج يتناسب مع عمرك ودرجة تقدمه

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

هل صحيح ان حبوب الضغط بيتالوك تسبب السكتة القلبية المفاجئة وقد تم منعها في عدة دول

لا غير صحيح فهي ما زالت تستخدم على نطاق واسع، ولا يوجد دواء واحد خال من آثار جانبية أو من عوامل اختطار إلا أن هذا يختلف وفق استجابة الجسم فقد فكل جسم يظهر استجاب خاصة ومختلفة عن ما هي لجسم أخر فبعض هذه الحاصرات البائية تعطي نتائج مفيدة دون آثار لدى قسم كبير من المرضى خاصة إذا ما وصفت لاستطباب واضح وبجرع مناسبة مع مراعة التاريخ المرضي للحالة ، وفي حالة ظهور مؤشر لاستجابة غير مرغوبة يتم النبه لتعديا الجرعة أو تغير العقار قبل أن تسبب مضاعفات وخيمة كالموت المفاجئ أو اضطراب النظم أو غير ذلك

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

انا اعاني و خاصه عند النوم من تسارع في نبضات القلب و اشعر ان قلبي سيخرج من صدري و ارتفاع ضغط الدم وصف لي ال

ينبغي إعادة النظر في جرعة العلاج أو تغيره وفق تقدير الطبيب المعالج لأن بعض الأدوية لا تتناسب مع بعض المرضى وتتسبب باستجايات غير مرغوب فيها أحياناً

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان