اعاني من المثلية الجنسية كيف يمكن العلاج مع العلم اني تعرض للتحرشات جنسية كثيرة في الصغر وانا مدمن على العادة السرية

icon 13 يوليو 2013
icon 1448
اعاني من المثلية الجنسية كيف يمكن العلاج مع العلم اني تعرض للتحرشات جنسية كثيرة في الصغر وانا مدمن على العادة السرية

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يرجى تحويل السؤال لأخصائي جنسية 1 2013-12-02 05:02:06
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
يرجى تحويل السؤال لأخصائي جنسية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في ارتفاع ضغط الدم

هل العادة السرية ترفع الضغط مع العلم ومش متزوج وكنت مدمن علي العادة السرية والان لي فترة اعملها مابين اسبوعين مرة هل ترفع الضغط

إن ممارسة العادة السرية يؤدي إلى إفراز هرمونات معينة مثل الدوبامين وهرمونات السعادة وغيرها من الهرمونات التي تؤدي إلى الشعور بالراحة والسعادة وتقلل من الإجهاد والتوتر وبالتالي تسبب حصول انخفاض في ضغط الدم مبدئياً، ولكن تبين أنه في حال حصول القذف والوصول للرعشة فإنه يتم زيادة إفراز الايبينيفرين والأدرينالين والتي تعمل بدورها على حصول ارتفاع في ضغط الدم.

ينصح بتجنب ممارسة العادة السرية خاصة إذا كنت تعاني من مشاكل في ضغط الدم لتجنب حصول أي مضاعفات غير مرغوبة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى

في ارتفاع ضغط الدم

كيف يمكن ان تشعرالمراة امتزوجة بالرعشة الجنسية عن طريق الجماع بعد ان تعودة عليها بمداعبة البظر حتى بعد الزواج وهل تسبب العادة السرية دوالي للمراة

يوجد عدة أنواع للرعشة الجنسية ومنها التي يمكن الوصول لها عن طريق تحفيز البظر وهو عضو صغير يحتوي على العديد من النهايات العصبية التي تخرج من قمة الفرج وتمتد إلى الشفرتين. ويمكن تحفيز البظر عن طريق المداعبة باستخدام الأصابع أو الكف أو اللسان بحركة دائرية وبمجرد أن يبدأ البظر بالتبلل يمكن تكرير عملية التحفيز بشكل أسرع. وفي حال عدم الوصول للرعشة الجنسية من خلال تحفيز البظر فيمكن الوصول للرعشة من خلال عدة طرق منها تحفيز المهبل أو فتحة الشرج أوالأذنين والحلمات والرقبة والمرفقين والركبتين وغيرها. مع العلم أن الأجسام قد تختلف ويجب التجربة والمحاولة عدة مرات مع العلم أن الرعشة الجنسية ليس الهدف النهائي من الجماع.

أما بالنسبة للعادة السرية فهي تعتبر أحد الأنشطة الجنسية لتجربة المتعة الجنسية والتي لم يتم إثبات أي رابط بينها وبين ظهور الدوالي لدى المرأة. وفي حال ظهور الدوالي يجب أن تتم مراجعة الطبيب المختص ليتمكن من صرف العلاج وتجنب أي مضاعفات مستقبلية.

للمزيد:

المرجع:

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان