استخدم دواء زيستريل ويسبب لي كحه او شرقه اكتر من مرات في اليوم هل بديل

استخدم دواء زيستريل ويسبب لي كحه او شرقه اكتر من مرات في اليوم هل بديل
icon 6 أبريل 2015
icon 4829
استخدم دواء زيستريل ويسبب لي كحه أو شرقه أكتر من 4 مرات في اليوم هل هناك بديل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك مجموعه أخري شبيهه نسبه حدوث الكحه معها أقل (ARBs) مثل Tareg 0 2015-04-07 11:57:16
الدكتور خالد محمد طعيمة
الدكتور خالد محمد طعيمة
القلب والاوعية الدموية
هناك مجموعه أخري شبيهه نسبه حدوث الكحه معها أقل (ARBs) مثل Tareg

تعليقات الزائرين

محمود  درغام محمود درغام

انا باخد زيستوريتك ٢٠ من ٢٠ سنة وسمحت ام شركة فايزر سحبت عقار اسمه اكيوريتك وفيه نفس المواد الفعالة لانه يسبب السرطان ومنظمة الصحة الأمريكية كذلك سحبت دواء يحتوى على نفس المواد الفعالة برجاء الإفادة اى معلومة بخصوص الموضوع

icon 17 نوفمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بارتفاع ضغط الدم

سؤال من ذكر سنة

في ارتفاع ضغط الدم

ضغطي دائما عالي 140/90 او 130/85 في كل مرة يعتبر عالي الدكتور وصفلي برشام كارديلول مرتين في اليوم نصف قرص...

تعريف ارتفاع الضغط إذا كان الضغط الانقباضي أو القراءة الأعلى أكثر من 140 والضغط الانبساطي أو القراءة الأدنى أكثر من 90 ويعتبر ضغطك في الحد الطبيعي الأعلى والوقاية من ارتفاع الضغط عن طريق عدم إضافة الملح للطعام ولاقلاع عن التدخين وممارسة الرياضة وخفض الوزن والحمية عن الأطعمة الدهنية ولا داعي لأخذ علاج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً