قريبي تعاطا مادة مخدرة تدعى الجوكر وبعد فترة اصبح يتكلم بامور غير عقلا

السلام عليكمقريبي تعاطا مادة مخدرة تدعى الجوكر,وبعد فترة,أصبح يتكلم بأمور غير عقلانية وغير حقيقية,ويخلط الخيال بالواقعلا يتعاطا حالياأريد نصيحة بخصوص هذا الموضوع

2017-02-09
1 إجابة السؤال 2019-10-06
هذه الاثار تتطلب عرضه فورا على الطبيب النفساني للعلاج 0 2017-02-10 08:05:47
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي
star star star star ic_star 166 تقييم
هذه الاثار تتطلب عرضه فورا على الطبيب النفساني للعلاج

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة