صديق لي يتعاطي مخدر الهروين عن طريق الشم مده لا تتجاوز ال١٠ شهور ينقطع ايام قليله لاتتجاوز الثلاث ايام ويعود اليها ماهي الادويه التي يجب استخدامها وما مده اعراض الانسحاب

إدمان
ذكر 21 January 2017 تم تعديله في 9 November 2021 8385
صديق لي يتعاطي مخدر الهروين عن طريق الشم مده لا تتجاوز ال١٠ شهور ينقطع ايام قليله لاتتجاوز الثلاث ايام ويعود اليها ماهي الادويه التي يجب استخدامها وما مده اعراض الانسحاب

اجابات الاطباء

الدكتورة سماح احمد فهيم جبر
21 January 2017 معالج نفسي
الهيروين هو ادماني للغاية. يسبب أعراض انسحاب قوية، وأولئك الذين يعتمدون على الهيروين يجب توفر المساعدة الطبية لهم من أجل... اقرأ المزيد
الهيروين هو ادماني للغاية. يسبب أعراض انسحاب قوية، وأولئك الذين يعتمدون على الهيروين يجب توفر المساعدة الطبية لهم من أجل التخلص من السموم و فطمهم من المخدرات. وعادة ما تبدأ أعراض الانسحاب الهيروين 6-12 ساعة بعد الجرعة الأخيرة، تستمر لمدة 1-3 أيام (وتبلغ ذروتها في 72 ساعة بعد آخر جرعة)، وتصبح تدريجيا أقل على مدى 5-7 أيام. من ناحية أخرى، أعراض الانسحاب طويل الامد قد تستمر لبضعة أشهر بعد فترة الانسحاب الحاد.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية