انا تعاطيت التراما دول من تقربا ومن حوالى يوم توقفت تناوله عندما علمت

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب ابلغ من العمر 20سنة تعاطيت (التراما دول) من سنه تقربا ومن حوالى 15 يوم توقفت تناوله عندما علمت خطورته ولكن انا الان حالتى يئسه وحزينه تماما لانه كان يعمل لى جوا منايبا فاريد بديل صحى بدلا من هذا السم القاتل وشكرا

2012-04-26
1 إجابة السؤال
الدواء سلاح ذو حدين يستوجب التعامل معه بحذر وعدم استخدامه إلا إذا كان هناك استطباب واضح وتحت اشراف طبيب معالج، ولا يوجد دواء بلا تأثير سلبي أو جانبي ، أما حالتك الآن فهي مؤقتة ناجمة عن الآثار الانسحابية أي بسبب التوقف عن تعاطيه بشكل مفاجئ ، والحل هو أن تستمر على إيقاغه وعدم العودة إليه ومعاودة أخصائي نفسية للكشف عن أي علامة سريرية قد تكون موجودة وإن لم يكن هناك أي شيء سيصف لك علاجً يتناسب مع طبيعة الأعراض الموجودة لفترة وجيزة حتى تتلاشى بشكل كامل 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
الدواء سلاح ذو حدين يستوجب التعامل معه بحذر وعدم استخدامه إلا إذا كان هناك استطباب واضح وتحت اشراف ط اقرأ المزيد ..

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics