مدمن ترامدول وتركته صار سبوع

الم في البطن واسهال وصخونه ونحول ورشح ورغبة في تناوله مره اخرى

2020-06-29
1 إجابة السؤال
تسمي تلك الأعراض أعراض انسحاب للمخدر من الجسم ان كانت الأعراض محتملة يمكنك الاكمال بالمنزل و الحرص على تناول الفاكهة و الخضروات بكثرة أما إن ازدادت حدة الأعراض لدرجة غير محتملة ينصح للتوجه لأقرب مركز علاج نفسي و علاج ادمان كي يوفر لك الطبيب المختص علاجا يساعدك بتلك الفترة الحرجة ادام الله عزيمتك و رزقك الشفاء العاجل من تلك السموم . 0
الدكتورة عبير قاسم على
الدكتورة عبير قاسم على
طب عام - 2020-06-29
تسمي تلك الأعراض أعراض انسحاب للمخدر من الجسم ان كانت الأعراض محتملة يمكنك الاكمال بالمنزل و الحرص على تناول الفاكهة و الخضروات بكثرة أما إن ازدادت حدة الأعراض لدرجة غير محتملة ينصح للتوجه لأقرب مركز علاج نفسي و علاج ادمان كي يوفر لك الطبيب المختص علاجا يساعدك بتلك الفترة الحرجة ادام الله عزيمتك و رزقك الشفاء العاجل من تلك السموم .

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics