اقلع عن الترامادول اشعر بعدم اتزان فهل طبيعي وهل سيستمر كثيرا الادويه

اقلع عن الترامادول اشعر بعدم اتزان فهل هذا طبيعي وهل سيستمر كثيرا الادويه هي الاسماء تقريبيه لان خط الدكتور ردئ alzixa catapress mirtinashi atomoxapex kalopratam dirakote

2017-02-18
1 إجابة السؤال
عدم الاتزان مع الادويه سوف يخف عندما يبدأ الطبيب النفساني بتخفيض العلاجات 1
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي - 2017-02-19
عدم الاتزان مع الادويه سوف يخف عندما يبدأ الطبيب النفساني بتخفيض العلاجات

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics