ثمانيه اعراض لا ينبغي تجاهلها

ثمانيه اعراض لا ينبغي تجاهلها
أخبار الطبي. يعاني الكثير من اعراض قد تسبب لهم الضيق وعدم الشعور بالراحه وثؤثر على ادائهم لانشطتهم اليوميه لكنهم غالبا" ما  يتجاهلونها ويعتبرونها اعراضا" يوميه عاديه لا سبب لها ولكن هذه القائمه تضم المشاكل الاكثر حدوثا" بين الناس وغالبا" ما ترتبط بمشاكل اكثر خطوره ونحن هنا بدورنا ننصحك الى عدم تجاهلها
  1. صعوبه التنفس.
  2. الم مستمر في جهه واحده من البطن.
  3. وجود دم في البول او تغير في لونه.
  4. التعب طوال النهار.
  5. التجهم المستمر.
  6. الذهاب الى الحمام بإستمرار.
  7. اصفرار في لون الوجه.
  8. ظهور طفح مفاجئ على الوجه.

 

 

 

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

يتألف طاقم الطبي من مجموعة من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين، من أطباء، صيادلة وأخصائيي تغذية. يتم كتابة المحتوى الطبي في الموقع من قبل متخصصين ذوي كفاءات ومؤهلات طبية مناسبة تمكنهم من الإلمام بالمواضيع المطلوبة منهم، كل وفق اختصاصه. ويجري الإشراف على محتوى موقع الطبي من قبل فريق التحرير في الموقع الذي يتألف من مجموعة من الأطباء والصيادلة الذين يعتمدون مصادر طبية موثوقة في تدقيق المعلومات واعتمادها ونشرها. يشرف فريق من الصيادلة المؤهلين على كتابة وتحرير موسوعة الأدوية. يقوم على خدمات الاستشارات الطبية والإجابة عن أسئلة المرضى فريق من الأطباء الموثوقين والمتخصصين الحاصلين على شهادات مزاولة معتمدة، يشرف عليهم فريق مختص يعمل على تقييم الاستشارات والإجابات الطبية المقدمة للمستخدمين وضبط جودتها.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

ما هي خطوره مرض متلازمه توريت؟ وهل يؤثر هاذا المرض على الحياه التعليميه لدى المصاب وكيف يجب ان يتعامل المصاب...

اذا القصد من ناحية الاسنان لايوجد ضرر على الاسنان الا اذا كانت هناك نوبات من الكزيز او الضزز مع ذلك فالسؤال يحول الى الزملاء في اختصاص الطب النفسي والسلوكي

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

هل الاشخاص الذين يعانون من متلازمه توريت يمكن ان يمارسوا الحياه بشكل اعتيادي وهل يؤثر على الحياه التعليميه وما هي...

هذا مرض وراثي يستمر مع الشخص مدى الحياة.. يمكن تقليل حدة الأعراض بالعلاج الدوائي والسلوكي ولكن لن تختفي الأعراض تمامًا .. وبالطبع ستترك أثرًا في حياة الأفراد المصابين به في جميع النواحي.

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

فحوصات كبار السن للرجل والمرأة! للاطمئنان على الصحه ولو لم يشكو من شيء محدد؟ ما هي؟ وما العمر الذي يجب...

هناك فحوصات عامه يجب ان يعملها اﻻنسان بصفه دوريه للتاكد من ثحته العامه كصوره الدم الكامله ، نسبه سكر بالدم ، نسبه فيتامين د بالجسم ، ووظائف الغده الدرقيه .كما انصح بعمل صوره لوظائف الكبد والكلي حتي تكون مرجع للمريض للمقارنه في اي وقت .
ذات صلة :
أسباب مرض الزهايمر علاج الجلطة ارتفاع ضغط الدم الكاذب

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان