ركبت احدى الالعاب الخطيرة مثل مايسمى قطار الموت وعندما غادرت اللعبة شعرت بتنمل في يداي استمر لبضع دقائق ياليت تفيدوني ايش السبب؟

مختبر
ذكر 5 July 2011 تم تعديله في 9 November 2021 4679
ركبت احدى الالعاب الخطيرة مثل مايسمى قطار الموت وعندما غادرت اللعبة شعرت بتنمل في يداي استمر لبضع دقائق ياليت تفيدوني ايش السبب؟

اجابات الاطباء

لا بد أنك كنت خائفاً وممسكاً بشيء بشدة أثناء سير القطار، مما حبس الدم وسبب التنميل، إذا عاد التنميل يجب... اقرأ المزيد
لا بد أنك كنت خائفاً وممسكاً بشيء بشدة أثناء سير القطار، مما حبس الدم وسبب التنميل، إذا عاد التنميل يجب البحث عن السبب وعمل فحص وتخطيط للأعصاب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية