والدتي عمرها اصيبت بالسكري حديثا و بداءت تاخذ دواء diamet للسكري من جد

علم الصيدلة
ذكر 26 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2687
والدتي عمرها 50اصيبت بالسكري حديثا و بداءت تاخذ دواء diamet 850 للسكري من جديد. ظهر اعراض جانبيه للدواء منها الغثيان و القئ و الضعف العام و الم في المعده..متى تنتهي هذه العراض

اجابات الاطباء

بعد اسبوعين وف حال استمرارها عليها ابلاغ طبيبها فقد يقلل الجرعه او يوصف دواء اخر يقلل اثاره اقرأ المزيد
بعد اسبوعين وف حال استمرارها عليها ابلاغ طبيبها فقد يقلل الجرعه او يوصف دواء اخر يقلل اثاره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية