هل يسبب دواء omega اسوداد البراز مع العلم انا اعاني من امساك و قولون ع

علم الصيدلة
أنثى، 32 سنة 23 August 2014 تم تعديله في 20 June 2021 18297
هل يسبب دواء omega 3 اسوداد البراز؟ مع العلم انا اعاني من امساك و قولون عصبي

اجابات الاطباء

قد يسبب اوميجا 3 تغير في لون البراز ويجعله مائل للون الاسود ولكن يفضل مراجعة الطبيب للتاكد من عدو وجود... اقرأ المزيد
قد يسبب اوميجا 3 تغير في لون البراز ويجعله مائل للون الاسود ولكن يفضل مراجعة الطبيب للتاكد من عدو وجود سبب اخر لذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية