هل يحتوي دواء السيبتادين على الكورتيزون..و اذا كانت الاجابة ﻻ فهل يسبب السيبتادين ظهور الخطوط الحمراء بالجسم
اجابات الاطباء
يحتوي علاج السيباتيدين على السيبروهيبتادين ولا يحتوي على الكورتيزون ومن الأعراض الجانبية الشائعة للدواء:تحفيز الشهية و زيادة الوزن, دوخة، طنين،... اقرأ المزيد
يحتوي علاج السيباتيدين على السيبروهيبتادين ولا يحتوي على الكورتيزون ومن الأعراض الجانبية الشائعة للدواء:تحفيز الشهية و زيادة الوزن, دوخة، طنين، تشويش الرؤية ، قلق، أرق، رجفان، غثيان، تَقَيُّأ، إمساك، إسهال, مضايقة في المريء، جفاف الفم، سعال وليس من اثاره الشائعه ظهور خطوط حمراء بالجسم لذا يفضل مراجعة اخصائي جلديه لتحديد السبب وعلاجه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.