هل هو خطر أن اتناول ال joclar بسبب التهاب بالأسنان مع دواء ال cure acne ?????

علم الصيدلة
أنثى 16 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2014
هل هو خطر أن اتناول ال joclar بسبب التهاب بالأسنان مع دواء ال cure acne ?????

اجابات الاطباء

الدكتورة الصيدلانية خولة نصير
17 June 2015 علاج الم مزمن
هل انت مناكده من الاسم؟ هلا كتبتي الاسم العلمي و الذي يكون عادة مكتوب تحت الاسم التجاري اقرأ المزيد
هل انت مناكده من الاسم؟ هلا كتبتي الاسم العلمي و الذي يكون عادة مكتوب تحت الاسم التجاري
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية