شربت علاج فتامين سي وطلع منتهي الصلاحيه

علم الصيدلة
أنثى، 44 سنة 5 May 2020 تم تعديله في 9 November 2021 995
هل هنا ضرر عليه وماذا افعل بهذه الحاله

اجابات الاطباء

د. محمود حسيني
11 May 2020 دكتور صيدله
لا داعي للقلق ولكن في حالة حدوث اضطرابات في المعدة مثل الغثيان أو القئ او ألم في البطن يمكنك التوجه... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق ولكن في حالة حدوث اضطرابات في المعدة مثل الغثيان أو القئ او ألم في البطن يمكنك التوجه لأقرب طبيب لمعالجة الاعراض فقط
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ارتفاع مستوى الحديد في الجسم.. هل هو ضار؟ مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية