هل اعطاء شراب كابكت امن لطفل عمره سنه
وهل يتداخل مع الاموكسلين
اجابات الاطباء
ليس آمنا، ويفضل زيارة الطبيب لمعرفة سبب الإسهال نظرا لصغر سن الطفل، كما يوجد احتمالية أن يكون بسبب المضاد الحيوي،... اقرأ المزيد
ليس آمنا، ويفضل زيارة الطبيب لمعرفة سبب الإسهال نظرا لصغر سن الطفل، كما يوجد احتمالية أن يكون بسبب المضاد الحيوي، فيرجى زيارة الطبيب للنظر في الأمر وحتى لا تتعقد الأمور.
شفاه الله وعافاه.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.