شخصتني طبيبه بان عندي مرض essential tremor ووصفت لي دواء inderal هل لهذا الدواء اضرار جانبيه وهل استطيع التوقف عنه في حالة عدم رغبتي في اكمال العلاج وهل هناك بديل طبيعي للعل
اجابات الاطباء
هذه الرعشه تنتج عن القلق والخوف وهو دواء جيد لذلك ..يمكن التوقف ولكن تحت اشراف طبى وبشكل تدريجى ..لا تظهر... اقرأ المزيد
هذه الرعشه تنتج عن القلق والخوف وهو دواء جيد لذلك ..يمكن التوقف ولكن تحت اشراف طبى وبشكل تدريجى ..لا تظهر الاثار الجانبيه فى معظم المستخدمين ولكن قد تشعر بضيق الصدر اذا كانت الجرعه كبيره وان حدث ذلك استشر طبيبك ولا تقلق مادمت مع طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.