استشارة حول ما اعاني منه وما العلاج

علم الصيدلة
أنثى، 24 سنة 10 August 2022 1071
انا طالبة طب اعاني من نسيان وخمول وعدم القدرة على التركيز علماً ان انا استخدم علاج taver فقط وهل استطيع اخذ مسكنات في حال الم الرأس هل يتعارض ذلك مع العلاج؟

اجابات الاطباء

الدكتور آيه غالب جبر
10 August 2022 دكتور صيدله
لم يثبت وجود تعارض بين مسكنات الألم وعلاج Tavor -Lorazepam- . وإنما يحذر استخدام هذا العلاج مع المنومات. إذا كان... اقرأ المزيد
لم يثبت وجود تعارض بين مسكنات الألم وعلاج Tavor -Lorazepam- . وإنما يحذر استخدام هذا العلاج مع المنومات. إذا كان ألم الرأس الذي تعانين منه يحدث بشكل نادر فلا مانع من استخدام مسكن ألم أما إذا كان هذا الألم متكرر فلا بد من تشخيص سبب هذا الألم.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية