انا تناولت حبتين كلونوزيبام على مدار يومين حبه كل يوم واليوم استيقظت اشعر ببدوخه. وغثيان شديد كيف اسحب مفعول هذا الدواء من جسمي؟؟ هل يوجد دواء او طعام او اي شي يبطل مفعوله ؟؟

علم الصيدلة
ذكر 30 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3453
انا تناولت حبتين كلونوزيبام على مدار يومين حبه كل يوم واليوم استيقظت اشعر ببدوخه. وغثيان شديد كيف اسحب مفعول هذا الدواء من جسمي؟؟ هل يوجد دواء او طعام او اي شي يبطل مفعوله ؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور فايز محمود
30 July 2017 تخدير وانعاش
فقط توقف عن استخدامه فطالما انك تستخدمه من يومين فقط فلن تظهر اعراض الانسحاب من جسدك اما بالنسبة للأعراض التي... اقرأ المزيد
فقط توقف عن استخدامه فطالما انك تستخدمه من يومين فقط فلن تظهر اعراض الانسحاب من جسدك اما بالنسبة للأعراض التي ظهرت فهي بسبب هذا الدواء ومفعوله سيزول تدريجيا من جسمك دون استخدام أي ادوية أخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
نصائح تناول حبوب زيت السمك مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية