انا اعاني من تحسس ضد الغبار . عندما اقوم بلمسه يظهر طفح في وجهي فقط ولقد استعملة ريتادول ( لوراتادين ) Loratadine و افادني .. سؤالي هو هل لهذا الدواء اي جوانب مضرة

علم الصيدلة
أنثى 7 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1655
انا اعاني من تحسس ضد الغبار . عندما اقوم بلمسه يظهر طفح في وجهي فقط ولقد استعملة ريتادول ( لوراتادين ) Loratadine و افادني .. سؤالي هو هل لهذا الدواء اي جوانب مضرة

اجابات الاطباء

الصيدلانية لينا داود
8 October 2016 صيدلاني
لا بأس باستخدامه مره واحده يوميا يعتبر من الأدوية شائعه الاستخدام . اقرأ المزيد
لا بأس باستخدامه مره واحده يوميا يعتبر من الأدوية شائعه الاستخدام .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية