انا اتناول جرعة ٧٥ مغ levothyroxine ماذا يحدث عند مضاعفة الجرعة؟

علم الصيدلة
أنثى 9 August 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1620
انا اتناول جرعة ٧٥ مغ levothyroxine ماذا يحدث عند مضاعفة الجرعة؟

اجابات الاطباء

الصيدلاني علاء الحروب
14 August 2017 دكتور صيدله
لا يجب مضاعفة الجرعة الا بعد استشارة الطبيب المعالج .. لان ذلك قد يسبب خطرا على صحتك .. توجه لاستشارة... اقرأ المزيد
لا يجب مضاعفة الجرعة الا بعد استشارة الطبيب المعالج .. لان ذلك قد يسبب خطرا على صحتك .. توجه لاستشارة الطبيب والصيدلاني الخاص بك ..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أسباب ومخاطر جراحة زراعة الأسنان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية