السلام عليكم اكلت بالامس حبتين اسبرين و حبتين سابوفين و حبتينFludrexو حبتين فاكتيف و حبتين جينكو بيلوبا و الان يوجد رائحه في فمي كرائحه دواء مالعمل؟
اجابات الاطباء
لا ينبغي تناول الأدوية بهذه الطريقة وبهذه الكميات لأن الجسم قد يعجز في بعض الحالات عن التخلص منها وتصريفها. أرجو... اقرأ المزيد
لا ينبغي تناول الأدوية بهذه الطريقة وبهذه الكميات لأن الجسم قد يعجز في بعض الحالات عن التخلص منها وتصريفها. أرجو منك الحذر في المرات القادمة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.