اخذت حبوب ديان لحب الشباب لكن عاود الظهور بكثرة بعد ايقافه هل من حل من

علم الصيدلة
أنثى 26 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 21258
أخذت حبوب ديان 35 لحب الشباب لكن عاود الظهور بكثرة بعد ايقافه, هل من حل من فضلكم

اجابات الاطباء

الصيدلاني السيد صلاح
27 June 2016 صيدلاني
اولا حبوب ديان 35 تستعمل كمانع للحمل وانما انا افضل ان يستعمل ادويه اخرى مثل الايزوترينتون حتى يتم التقليل من... اقرأ المزيد
اولا حبوب ديان 35 تستعمل كمانع للحمل وانما انا افضل ان يستعمل ادويه اخرى مثل الايزوترينتون حتى يتم التقليل من حب الشباب وهذه الفتره هى اكثر فتره يكون فيها حب للشباب فانصح بالابتعاد عن الشيكولاته والاشياء التى تحتوى على دهون زائده مثل الفول السودانى وغيرها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية