سؤال من أنثى سنة

طب الأسنان

انا عانيت قبل يومين بالتحديد بألم شديد فالاسنان العليا وذهبت لمستوصف ولم يعملو لي شى وصرفت لي الدكتوره مضاد حيوي وبروفين ٤٠٠ ولكن اليوم التالي عند الاستيقاض انتفاخ الوجه واحمر

icon تم إنشاؤها في 22 سبتمبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 942
انا عانيت قبل يومين بالتحديد بألم شديد فالاسنان العليا وذهبت لمستوصف ولم يعملو لي شى وصرفت لي الدكتوره مضاد حيوي وبروفين ٤٠٠ ولكن اليوم التالي عند الاستيقاض انتفاخ الوجه واحمر

إجابات الأطباء على السؤال

هذا خراج. يجب مراجعة الطبيب لتصريف القيح و علاج الجذور. 1 2015-09-22T18:22:02+00:00 2021-09-07T08:22:34+00:00
هذا خراج. يجب مراجعة الطبيب لتصريف القيح و علاج الجذور. اقرأ المزيد
هذا خراج. يجب مراجعة الطبيب لتصريف القيح و علاج الجذور.
هذا خراج. يجب مراجعة الطبيب لتصريف القيح و علاج الجذور. 1 2015-09-22T18:21:39+00:00 2021-09-07T08:22:34+00:00
هذا خراج. يجب مراجعة الطبيب لتصريف القيح و علاج الجذور. اقرأ المزيد
هذا خراج. يجب مراجعة الطبيب لتصريف القيح و علاج الجذور.
هذا خراج. يجب مراجعة الطبيب لتصريف القيح و علاج الجذور. 1 2015-09-22T18:21:35+00:00 2021-09-07T08:22:34+00:00
هذا خراج. يجب مراجعة الطبيب لتصريف القيح و علاج الجذور. اقرأ المزيد
هذا خراج. يجب مراجعة الطبيب لتصريف القيح و علاج الجذور.
هذا خراج. يجب مراجعة الطبيب لتصريف القيح و علاج الجذور. 1 2015-09-22T18:21:27+00:00 2021-09-07T08:22:34+00:00
هذا خراج. يجب مراجعة الطبيب لتصريف القيح و علاج الجذور. اقرأ المزيد
هذا خراج. يجب مراجعة الطبيب لتصريف القيح و علاج الجذور.
الممكن وجود خراج المفضل استشارة اخصائي معالجة عصب لأن الدواء لا يكفي لوحده 1 2015-09-22T16:32:29+00:00 2015-09-22T16:32:29+00:00
الممكن وجود خراج المفضل استشارة اخصائي معالجة عصب لأن الدواء لا يكفي لوحده اقرأ المزيد
الممكن وجود خراج المفضل استشارة اخصائي معالجة عصب لأن الدواء لا يكفي لوحده

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بطب الأسنان

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
نصائح قبل تناول نايت كالم أقراص مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص