وصف لي طبيب نفسي دواء deroxat و قال لي ان الدواء لا ينوم ولكن عندما اش

صحة عامة
أنثى 9 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4431
وصف لي طبيب نفسي دواء deroxat و قال لي ان هذا الدواء لا ينوم ولكن عندما اشربه احس باعياء تام و رغبة في النوم العميق اريد جواب من فضلك

اجابات الاطباء

الدكتور محمد نجيب
10 June 2016 طب عام
عزيزي هذا الدواء لايسبب الاعياء او النعاس بل العكس يسبب الارق خصوصا جرعة 40 ملغم اما عن الاعياء الذي تشعر... اقرأ المزيد
عزيزي هذا الدواء لايسبب الاعياء او النعاس بل العكس يسبب الارق خصوصا جرعة 40 ملغم اما عن الاعياء الذي تشعر به فقد يكون له اسباب اخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية