اعاني من فطريات الاظافر ووصف لي الطبيب دواء كنفلوكان و الان تاخرت عندي

صحة المرأة
أنثى 28 March 2013 تم تعديله في 9 November 2021 8221
السلام عليكم و رحمة الله اعاني من فطريات الاظافر ووصف لي الطبيب دواء كنفلوكان و الان تأخرت عندي الدوره هل الدواء له علاقه بتأخر الدوره الشهرية??

اجابات الاطباء

الدكتورة سوزان عثامنة
1 April 2013 نسائية وتوليد
عادة هذه الحبوب لا تؤدي الى تاخر الدوره, ولكن القلق او التوتر قد يؤدي الى تاخر الدوره, وايضا اذا كنت... اقرأ المزيد
عادة هذه الحبوب لا تؤدي الى تاخر الدوره, ولكن القلق او التوتر قد يؤدي الى تاخر الدوره, وايضا اذا كنت متزوجه فانصحك باجراء فحص للحمل .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية