اعاني من صداع دائم واحياناً نصفي وصف لي الطبيب Coxicam و Tryptizol مدة ثلاث اشهر وأمرني بترك حبوب منع الحمل سؤالي هل للأدويةأضرار خطيرة وهل تعمل على لخبطة الهرمونات النسائية ؟

صحة المرأة
أنثى 16 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1250
اعاني من صداع دائم واحياناً نصفي وصف لي الطبيب Coxicam و Tryptizol مدة ثلاث اشهر وأمرني بترك حبوب منع الحمل سؤالي هل للأدويةأضرار خطيرة وهل تعمل على لخبطة الهرمونات النسائية ؟

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
19 December 2015 نسائية وتوليد
لا لا ضرر منها لكن التوقف عن حبوب منع الحمل ضروري لانه قد يكون سبباً في الصداع اقرأ المزيد
لا لا ضرر منها لكن التوقف عن حبوب منع الحمل ضروري لانه قد يكون سبباً في الصداع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية